ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية

ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية

ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية

ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية

ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية هل سئمت من نفس نموذج ستيف القديم في لعبة Minecraft؟ هل تريد تغيير شكل نموذج المشغل الخاص بك؟ ألق نظرة على ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية يسمح لك هذا المود المذهل بتخصيص نموذج Steve الخاص بك، مما يمنحك القدرة على إنشاء نماذج فريدة ومخصصة للاعبين وتحريكها كما تريد.

يعد ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية أمرًا ضروريًا لأي لاعب Minecraft يريد إضفاء الإثارة على نموذج اللاعب الافتراضي الممل.

يمكنك تغيير مظهر نسيج ستيف الخاص بك باستخدام هذا المود، بما في ذلك لون البشرة وتصفيفة الشعر والملابس. وتقريبًا كل ما يتعلق بالرسوم المتحركة من المشي والجري والتسلق…الخيارات لا حدود لها، مما يسمح لك بتصميم نموذج ستيف الذي يمثلك حقًا.

يأخذ ماين كرافت مود اضافه شخصيات وتحركات واقعية في الاعتبار احتياجات مجتمعات الخوادم، ويقدم ميزات مثل المزامنة التلقائية لنماذج المشغل، وملفات النماذج المشفرة لمنع السرقة، وخيارات أذونات النماذج، ويتضمن نماذج Steve وAlex الافتراضية للنماذج المملة، ويأتي مع ميزة تخصيص بسيطة مع واجهة مستخدم رسومية سهلة الاستخدام، مما يجعل من السهل تبديل النماذج أو الأنسجة.

لفتح مفتاح اختصار Mods GUI Alt + Y (الاختصار الافتراضي):


كما ترون، واجهة المستخدم الرسومية سهلة الاستخدام مع تصميم مباشر للمساعدة في التبديل بين النماذج بسهولة، وتتكون واجهة المستخدم الرسومية من:

زر تبديل النموذج: انقر للتبديل إلى النموذج المقابل. إذا كان الرمز الموجود في الزاوية اليمنى العليا من الزر باللون الأحمر، فهذا يعني أن الطراز غير مصرح به. يمثل الرقم الموجود في الأيقونة عدد الأنسجة التي يمكن للنموذج تبديلها.
زر تبديل الأنسجة: بالنسبة للنماذج ذات الأنسجة المتعددة، انقر فوق الزرين الأيسر والأيمن لتبديل نسيج النموذج.
زر تبديل فئة الطراز: يمكنك التبديل بين جميع الطرازات والنماذج المعتمدة ونماذج الفانيليا (حاليًا طرازات Steve وAlex فقط)

رابط التحميل :


30 ثانية الرجاء الانتظار

… جارٍ إنشاء رابط التنزيل



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى