ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت مود اضافة المصعد

ماين كرافت مود اضافة المصعد

ماين كرافت مود اضافة المصعد

ماين كرافت مود اضافة المصعد

ماين كرافت مود اضافة المصعد هو مود يسمح لك ببناء مصاعد متحركة حقيقية في Minecraft! ستنقلك هذه المصاعد وكذلك الكيانات الأخرى الموجودة على المنصة إلى عدة طوابق بضغطة زر. يمكن أن يكون للمنصة أحجام مختلفة ويمكن أن تتحرك بسرعات مختلفة. يمكنك أيضًا إخفاء وحدة تحكم المصعد والعرض ككتل أخرى!

كيفية إنشاء مصعد في ماين كرافت ؟

لإنشاء مصعد في لعبة ماين كرافت، ستحتاج إلى تصنيع وحدتي تحكم للمصعد على الأقل. ضع وحدة تحكم المصعد الأولى حيث تريد المصعد الخاص بك. انقر بزر الماوس الأيمن على جانب وحدة تحكم Elevator الذي لا يحتوي على أزرار لفتح واجهة المستخدم الرسومية للتكوين. في واجهة المستخدم الرسومية، يمكنك ضبط حجم النظام الأساسي وسرعته المطلوبة.

مجرد قيامك بتكوين وحدة التحكم في المود، قم بتجميع الكتل الخاصة بالنظام الأساسي الخاص بك. يمكن أن تكون المنصة مصنوعة من أي كتل تريدها. ضع الكتل كتلة واحدة أقل من وحدة تحكم المصعد أمام الجانب باستخدام الأزرار.

ضع وحدات تحكم المصعد الأخرى أعلى أو أسفل الوحدة الأولى وبمواجهة نفس الاتجاه.
لاستخدام المصعد، ما عليك سوى الوقوف على المنصة والضغط على الزر للوصول إلى الطابق المطلوب. ستنتقل المنصة بعد ذلك إلى الطابق المحدد.

إضافة عرض المصعد

يمكنك إضافة شاشة عرض المصعد إلى المصعد الخاص بك لتسهيل رؤية الطابق الذي تتواجد فيه. للقيام بذلك، اصنع شاشة عرض مصعد واحدة أو اثنتين. ضع شاشة المصعد الأولى أعلى وحدة تحكم المصعد. (اختياري) ضع شاشة العرض الثانية أعلى الشاشة الأولى للحصول على شاشة طويلة جدًا.

ستعرض شاشة المصعد الطوابق المختلفة وموقع المصعد الحالي. يمكنك أيضًا استخدام Elevator Display لطلب المنصة ولتغيير اسم الطابق.

رابط التحميل:


30 ثانية الرجاء الانتظار

… جارٍ إنشاء رابط التنزيل



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى