ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت مود اضافة مود البحث

مود اضافة مود البحث لماين كرافت

ماين كرافت مود اضافة مود البحث

ماين كرافت مود اضافة مود البحث

ماين كرافت مود اضافة مود البحث هو تعديل يسمح للاعبين ماين كرافت بالبحث بسهولة عن عناصر محددة في مخزونهم أو في أي حاوية في اللعبة. إنه مفيد بشكل خاص للاعبين الذين جمعوا عددا كبيرَا من العناصر في مخزونهم أو الذين لديهم العديد من
الصناديق وحاويات التخزين الأخرى في قاعدتهم.


ماذا يعرض مود البحث ؟

مود البحث من السهل جدا للاستخدام. بمجرد التثبيت، يحتاج اللاعبون ببساطة إلى الضغط على مفتاح “ص “لتنشيط وظيفة البحث. يمكنهم بعد تلك كتابة اسم العنصر الذي يبحثون عنه، وسيعرض التعديل على الفور جميع الحاويات التي تحتوي على هذا العنصر. هذا يجعل من السهل للغاية العثور على العناصر التي قد يتم وضعها في مخزون أو نظام تخزين مزدحم.

وظيفة البحث هي أيضا قوية جدا. يمكنه البحث عن العناصر بناء على اسمها أو نوعها أو حتى سحرها. هذا يعني أنه يمكن للاعبين استخدام باحث الحاويات للعثور على عناصر مسحورة محددة، مثل السيوف ذات السحر المعين، دون الحاجة إلى البحث يدويا في جميع صدورهم وقواعدهم.

مِيزة أخرى رائعة للحاويات هي أنها قابلة للتخصيص بدرجة كبيرة. يمكن للاعبين تكوين التعديل للبحث عن أنواع معينة فقط من الحاويات، مثل الصناديق أو البراميل، أو لاستبعاد حاويات معينة تمامًا. يسمح هذا للاعبين بتخصيص التعديل وفقا لاحتياجاتهم الخاصة وأسلوب لعبهم.

وعمومًا، مود البحث هو مفيد بشكل لا يصدق للاعبين ماين كرافت الذين يرغبون في توفير الوقت وتبسيط إدارة المخزون الخاصة بهم. وظائف البحث القوية وخيارات التخصيص تجعلها أداة أساسية لأي لاعب ماين كرافت جاد. إذا كنت تتطلع إلى نقل تجرِبة ماين كرافت الخاصة بك إلى المستوى التالي، فتحقق من إطلاعك على باحث الحاويات.


لتثبيت المودات في ماين كرافت، يجب اتباع الخطوات التالية :

قم بفتح Minecraft Launcher وتسجيل الدخول إلى حسابك.

اختر علامة التبويب “Installations” في القائمة المنبثقة.

انقر فوق الإصدار الذي تريد تثبيت المود عليه.

انقر فوق “Edit”، ثم انقر فوق “Open Game Dir”.

سيفتح مجلد Minecraft. انقر بزر الماوس الأيمن وانشئ مجلدًا جديدًا بعنوان “mods” إذا لم يكن موجودًا بالفعل.

انسخ الملفات المود التي قمت بتنزيلها إلى مجلد “mods” الذي أنشأته.

أعد تشغيل Minecraft Launcher واختر الإصدار الذي قمت بتعديله.

قم بتشغيل اللعبة وستظهر لك العديد من التغييرات المرتبطة بالمود الذي قمت بتثبيته.

يرجى ملاحظة أنه يمكن أن يكون هناك بعض المودات التي تتطلب تثبيت مود أو برنامج آخر للعمل بشكل صحيح، لذلك تأكد من قراءة تعليمات التثبيت المرفقة مع المود قبل البدء في عملية التثبيت.


نبذة عن لعبة ماين كرافت :

ماين كرافت هي لعبة فيديو تم إصدارها أول مرة في عام 2011. تم إنشاؤه بواسطة مار كوس بيرسون، المعروف أيضا باسم “نوتش”، وتم تطويره ونشره بواسطة استوديوهات موجانج. في اللعبة، يستكشف اللاعبون عالما تم إنشاؤه عشوائيا، ويجمعون الموارد ويستخدمنها لصياغة الأدوات، وبناء الهياكل، والبقاء على قيد الحياة ضد الوحوش.

ماين كرافت لديها العديد من لعبة وسائط، بما في ذلك وضع البقاء ، ووضع الإبداعي، ووضع المغامرة، يجب على اللاعبين جمع الموارد وصد الوحوش للبقاء على قيد الحياة. في الوضع الإبداعي، يمتلك لاعب موارد غير محدودة ويمكنه بناء ما يريد من دون أي قيود. في وضع المغامرة، يمكن للاعبين استكشاف الخرائط المخصصة التي أنشأها لاعبون آخرون.

أصبحت ماين كرافت لعبة شعبية بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم، مع الملايين من اللاعبين  تقوم بتسجيل الدخول كل يوم للعب اللعبة. ولقد ولدت أيضا مجتمعًا كبيرًا من المبدعين، الذين ينشئون تعديلات مخصصة ويمكنها إضافة ميزات جديدة وآليات اللعب والتحسينات المرئية للعبة. تم الإشادة باللعبة لإبداعها وطريقة لعبها المفتوحة وقيمتها التعليمية، وفازت بالعديد من الجوائز والأوسمة.


رابط تحميل المود من هنا : 

اصدار للكمبيوتر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى