ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت اضافة مود تسهيل الزراعة

ماين كرافت اضافة مود تسهيل الزراعة

 

ماين كرافت اضافة مود تسهيل الزراعة

ماين كرافت اضافة مود تسهيل الزراعة هو مود بسيط ولكنه قوي يضيف مستوى جديدَا من الواقعية لميكانيكا الزراعة ماين كرافت. مع تثبيت هذا التعديل، يمكن للاعبين إعادة زراعة المحاصيل بعد حصادها، تمامَا كما هو الحال في الحياة الواقعية. هذا يعني أنه يمكن للاعبين الآن إنشاء مزارع مستدامة بالكامل في ماين كرافت ، حيث يمكنهم زراعة المحاصيل إلى أجل غير مسمى دون الحاجة إلى مغادرة مزارعهم لجمع بذور جديدة.


ماذا يعرض مود تسهيل الزراعة ؟

مود الزراعة من السهل جدا للاستخدام. بمجرد التثبيت، يحتاج اللاعبون ببساطة إلى النقر بزر الماوس الأيمن على محصول ناضج لحصاده، ثم النقر بزر الماوس الأيمن مرة أخرى لإعادة زراعته. يتيح ذلك للاعبين حصاد محاصيلهم بسرعة وسهولة وإعادة زراعتها دون الحاجة إلى المرور بعملية شاقة لجمع بذور جديدة وزرعها يدويا.

تضيف إعادة زراعة المحاصيل أيضا بعض الميزات الجديدة إلى اللعبة التي تجعل الزراعة أكثر متعة. على سبيل المثال، يضيف التعديل أداة جديدة تسمى “كيس البذور”، التي تسمح للاعبين بتخزين بذورهم وتنظيمها. هذا يجعل من السهل تتبع البذور التي لديهم وتلك الذي يحتاجون إلى جمعها.

مِيزة أخرى رائعة لإعادة زراعة المحاصيل هي توافقها مع التعديلات الأخرى. يمكن للاعبين استخدام هذا التعديل جنبا إلى جنب مع تعديل الزراعة الأخرى، لإنشاء أنظمة زراعية أكثر تعقيدًا وتطورا.

بشكل عام، تعد إعادة زراعة المحاصيل تعديلَا رائعَا يضيف مستوى جديدَا من الواقعية والاستدامة إلى ميكانيكا الزراعة في ماين كرافت. سهولة الاستخدام والتوافق مع تعديل وغيرها تجعل من يجب أن يكون لأي لاعب ماين كرافت الذي يريد أن يأخذ لُعْبَة الزراعة إلى المستوى التالي.


لتثبيت المودات في ماين كرافت، يجب اتباع الخطوات التالية :

قم بفتح Minecraft Launcher وتسجيل الدخول إلى حسابك.

اختر علامة التبويب “Installations” في القائمة المنبثقة.

انقر فوق الإصدار الذي تريد تثبيت المود عليه.

انقر فوق “Edit”، ثم انقر فوق “Open Game Dir”.

سيفتح مجلد Minecraft. انقر بزر الماوس الأيمن وانشئ مجلدًا جديدًا بعنوان “mods” إذا لم يكن موجودًا بالفعل.

انسخ الملفات المود التي قمت بتنزيلها إلى مجلد “mods” الذي أنشأته.

أعد تشغيل Minecraft Launcher واختر الإصدار الذي قمت بتعديله.

قم بتشغيل اللعبة وستظهر لك العديد من التغييرات المرتبطة بالمود الذي قمت بتثبيته.

يرجى ملاحظة أنه يمكن أن يكون هناك بعض المودات التي تتطلب تثبيت مود أو برنامج آخر للعمل بشكل صحيح، لذلك تأكد من قراءة تعليمات التثبيت المرفقة مع المود قبل البدء في عملية التثبيت.


نبذة عن لعبة ماين كرافت :

ماين كرافت هي لعبة فيديو تم إصدارها أول مرة في عام 2011. تم إنشاؤه بواسطة مار كوس بيرسون، المعروف أيضا باسم “نوتش”، وتم تطويره ونشره بواسطة استوديوهات موجانج. في اللعبة، يستكشف اللاعبون عالما تم إنشاؤه عشوائيا، ويجمعون الموارد ويستخدمنها لصياغة الأدوات، وبناء الهياكل، والبقاء على قيد الحياة ضد الوحوش.

ماين كرافت لديها العديد من لعبة وسائط، بما في ذلك وضع البقاء ، ووضع الإبداعي، ووضع المغامرة، يجب على اللاعبين جمع الموارد وصد الوحوش للبقاء على قيد الحياة. في الوضع الإبداعي، يمتلك لاعب موارد غير محدودة ويمكنه بناء ما يريد من دون أي قيود. في وضع المغامرة، يمكن للاعبين استكشاف الخرائط المخصصة التي أنشأها لاعبون آخرون.

أصبحت ماين كرافت لعبة شعبية بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم، مع الملايين من اللاعبين  تقوم بتسجيل الدخول كل يوم للعب اللعبة. ولقد ولدت أيضا مجتمعًا كبيرًا من المبدعين، الذين ينشئون تعديلات مخصصة ويمكنها إضافة ميزات جديدة وآليات اللعب والتحسينات المرئية للعبة. تم الإشادة باللعبة لإبداعها وطريقة لعبها المفتوحة وقيمتها التعليمية، وفازت بالعديد من الجوائز والأوسمة.


رابط تحميل المود من هنا :

تحميل كمبيوتر

اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى