ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت مود اضافة الوباء داخل ماين كرافت

ماين كرافت مود اضافة الوباء داخل ماين كرافت

ماين كرافت مود اضافة الوباء داخل ماين كرافت

ماين كرافت مود اضافة الوباء داخل ماين كرافت

ماين كرافت مود اضافة الوباء داخل ماين كرافت استمتع بتجربة عالم مخيف مع مود اضافة الوباء داخل ماين كرافت، وهو مود يقدم مجموعة مرعبة من المتحولين وقدراتهم الوحشية. استعد لمواجهة هذه المخلوقات المخيفة أثناء تنقلك في عالمك الجديد مع العلم أنها يمكن أن تتربص في أي مكان وتأتي هذه المخلوقات المتحولة في مجموعة متنوعة من الأشكال والأحجام، ولكل منها قدراتها الفريدة على سبيل المثال بعض المتحولين محصنون ضد أضرار السيف، بينما البعض الآخر محصن ضد ضرر القوس.

المسوخ

يتمتع المتحولون بصحة عالية وقدرات خاصة وسوف يفرخون ليلاً، لذا أعد النظر قبل مغادرة منزلك ليلاً! وهنا بعض منهم:

الفوضى غالاند

شاهد الفوضى غالاند، الزعيم المذهل المعروف باسم الفارس المفقود. ويعمل هذا الكيان المخيف على إثارة الفوضى من خلال هجماته المتنوعة والمدمرة. هذا المخلوق المرعب لا يولد إلا في هيكل واحد.

طفرة غير طبيعية

الاستعداد لمواجهة شاقة مع طفرة غير طبيعية. هذا الخصم محصن ضد أضرار السيف، ويتطلب أسلوبًا استراتيجيًا للتغلب عليه.

كارنوفوبيان متحولة

على غرار المسوخات الأخرى، فإن المتحولة كارنوفوبيان مقاومة للهجمات الجسدية. توخي أقصى درجات الحذر عند مواجهة هذا المخلوق.

المسكر

يقف المسكر كزعيم هائل، يستدعي المتحولين ويلحق السم باللاعبين المطمئنين. يمكنه إعطائك السم واستدعاء المتحولين من وقت لآخر.

الأسلحة

بالإضافة إلى إضافة أعداء جدد، تضيف مود اضافة الوباء داخل ماين كرافت أيضًا أسلحة جديدة يمكن إسقاطها بواسطة المتحولين أو تصنيعها بالجلود الممنوحة للاعب بعد هزيمتهم.

رابط التحميل:


30 ثانية الرجاء الانتظار

… جارٍ إنشاء رابط التنزيل



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى