ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت مود تجنيد القرويين

ماين كرافت مود تجنيد القرويين

ماين كرافت مود تجنيد القرويين
ماين كرافت مود تجنيد القرويين

 ماين كرافت مود تجنيد القرويين  يعد لطريقة جديدة لتعزيز الحماية والدفاعات لأي قرى تظهر بشكل طبيعي في أي من عوالم Minecraft الخاصة بك. عندما تقوم بتثبيت المود، سيقوم القرويون تلقائيًا بتحديث ما إذا كان لديك ملف حفظ موجود بالقرى التي زرتها بالفعل، أو بدء عالم جديد، أو زيارة قرية جديدة من قرية محفوظة موجودة. سوف يتكاثر هؤلاء القرويون الجدد في مجموعات مكونة من ستة أشخاص وسيكون لديهم بالفعل جلود محدثة لتمييزهم عن القرويين العاديين بالإضافة إلى تزويدهم إما بسيف حديدي أو قوس ونشاب بشكل افتراضي. هناك طرق لتكوين صداقات مع هؤلاء الحراس بطريقة مشابهة لبناء سمعة طيبة مع القرويين كما تفعل عادةً، ويمكنك أيضًا تعيين حراس جدد مع أي قروي لم يتم تعيينه بالفعل في وظيفة.

هؤلاء القرويون الحراس يخضعون لنظام مراقبة مستمر وسيحمون قراهم مثلما تفعل الغولم الحديدية بالفعل. هذا يعني أنه يجب عليك التعامل مع كل قرية جديدة بحذر ولطف كما تفعل لو كان هناك بالفعل غولم حديدي يقوم بدوريات في الأرض. سوف يهاجمونك إذا اعتبرت تهديدًا لهم. ولكن بمجرد أن تكتسب ثقتهم وتؤسس سمعة طيبة بين الناس، يمكنك الاستفادة من الحراس لتحسين قدراتهم بشكل أكبر وتزويدهم بمزيد من استراتيجيات الدفاع. يمكن للحراس التحدث مع القرويين الآخرين وإما مساعدة سمعتك مع المجتمع أو إعاقتها، لذا يجب عليك التخطيط لتفاعلاتك وفقًا لذلك لتناسب احتياجاتك واحتياجاتهم بشكل أفضل. لا تزال هناك حاجة إلى تجارة القرويين القياسية للحصول على الثقة الشاملة ولكنك ستحتاج إلى الحصول على بطل إنجاز القرية حتى تتمكن من التفاعل مع القرويين الحراس الذين لم تقم بتجنيدهم بالفعل.

الفتحة المرتجلة هي المكان الذي ستمنح فيه القرويين الحراسة درعًا إذا كنت تفضل أن يحصلوا على درع ولكن يمكنك بدلاً من ذلك وضع الطعام أو الجرعات في تلك الفتحة حتى يتمكنوا من الشفاء إذا أصبحت صحتهم منخفضة. قد يكون هذا خيارًا مربحًا جدًا للسماح للحراس القرويين بالعناية بأنفسهم عندما لا تكون قادرًا على التواجد هناك بطريقة أخرى.

يمكن أيضًا إنشاء قرويين حراسة بمجرد الانحناء والنقر بزر الماوس الأيمن على أي قروي ليس لديه وظيفة بالفعل داخل قريته. سوف تحتاج إلى النقر بزر الماوس الأيمن فوقهم إما باستخدام القوس والنشاب أو السيف وسوف يتحولون على الفور إلى قروي حارس. تتمثل فائدة تجنيد حراسك في القدرة على الوصول إلى قائمة المخزون الخاصة بهم على الفور ولا يتطلب إنجاز بطل القرية أو أي نوع من السمعة الإيجابية مع تلك القرية. بمجرد قيامك بتجنيد أحد القرويين الحراسة، يمكنك منحهم أي درع أو سلاح أو درع أو مصدر رزق على الفور.

 

رابط التحميل:

 

 

 


30 ثانية الرجاء الانتظار

… جارٍ إنشاء رابط التنزيل



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى