ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت مود اكسسوارات للكلاب

ماين كرافت مود اكسسوارات للكلاب

ماين كرافت مود اكسسوارات للكلاب

ماين كرافت مود اكسسوارات للكلاب

ماين كرافت مود اكسسوارات للكلاب هو مود مشهور ومحبوب في لعبة Minecraft يركز على تحسين تفاعل اللاعبين مع الكلاب في اللعبة. يهدف المود إلى إضافة مجموعة من الميزات الجديدة والقدرات للكلاب الافتراضية في Minecraft.

عند تثبيت مود ماين كرافت اكسسوارات للكلاب، ستلاحظ تغييرات عديدة في طريقة تفاعل اللاعبين مع الكلاب. يمكنك تدريب الكلاب وربطها بك باستخدام العظام، وكلما تدربت الكلاب أكثر ستكتسب مهارات جديدة وقدرات متنوعة. يمكن للكلاب أن تصبح صيادين ماهرين، أو حراس للمنازل، أو حتى مرافقين أوفياء يحملون الأشياء لك.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر المود أيضًا قائمة من الأوامر الجديدة التي تسمح لك بالتحكم في سلوك الكلاب، مثل إعطاء الأوامر وتحديد السلوك وتخصيص الأسماء والشعارات. يمكنك أيضًا تخصيص مظهر الكلاب وتغيير لونها ونمطها.

 الميزات:

19 موهبة فريدة يمكنك منحها لكلبك
نظام تسوية الكلاب
العب لعبة الجلب مع كلبك
الياقات القابلة للصباغة وأي الياقات الفاخرة الأخرى
اعتني بكلبك باستخدام الأسرة وأوعية الطعام وما إلى ذلك
تتبع كلابك باستخدام أطواق الراديو على الرادار
ترقية الذكاء الاصطناعي من الذئب
نظام الجوع الجديد، لا تقلق بشأن موت كلبك دون داعٍ
وهناك الكثير!

كيف أحصل على كلب؟

استخدم علاجًا تدريبيًا على الذئب المروض أو في الوضع الإبداعي يمكنك استخدام سحر الكلب. استخدم عصا ماين كرافت الافتراضية لفتح واجهة مستخدم الكلب.

 كلبي لا يستجيب لأية أوامر وهو عالق على صحة واحدة ذات ملمس أحمر، ماذا أفعل!؟

عندما يصل الكلب إلى 0 من الصحة، فإنه لا يموت، بل ينتقل إلى وضع العجز حيث يصبح غير مستجيب لأي تفاعلات. لإنعاش كلبك ليتمتع بصحة جيدة يجب عليك إطعامه كعكة.

 كيف يعمل الجوع؟

يمكن للكلب الحصول على 120 نقطة جوع كحد أقصى من اللحوم مما يزيد من جوعه، كما أن موهبة الأكل السعيد ستزيد الكمية التي يحصل عليها من هذه الأطعمة وتسمح له بتناول الأسماك واللحوم الفاسدة. طالما أنهم يعانون من الجوع، فسوف يستعيدون صحتهم ببطء، وعندما يجلس الكلب، فإنه سيبطئ الجوع.

كيف يعمل المود؟

رابط التحميل:


30 ثانية الرجاء الانتظار

… جارٍ إنشاء رابط التنزيل



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى