ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت مود اضافة تمائم جديدة

ماين كرافت مود اضافة تمائم جديدة

ماين كرافت مود اضافة تمائم جديدة

ماين كرافت مود اضافة تمائم جديدة

ماين كرافت مود اضافة تمائم جديدة يضيف هذا المود بعض من التواتم الجديدة مستوحاة من  اشكال الوحوش إلى Minecraft. هذه الطواطم الجديدة – المليئة بجوهر حياة الوحوش – جنبًا إلى جنب مع إنقاذ اللاعب من الموت المفاجئ مثل التواتم العادي الذي لا يموت، تنتج أيضًا تأثيرات فريدة خاصة بها مستوحاة من الوحوش المرتبطين بهم عند الاستخدام.

انواع التواتم:

1. انفجار التوتم أوندد (الزاحف): يحدث انفجارًا حول اللاعب عند تفعيله.

2. التواتم الهيكلي الذي لا يموت (الهيكل العظمي): يمنح اللاعب تأثير جرعة يسمى القناص والذي يضاعف ضرر المقذوف عند التنشيط.

3. النقل الفوري التوتم Undying (Enderman): ينقل اللاعب إلى نقطة الظهور عند التنشيط

4. التوتم المروع للا يموت (Ghast): يمنح اللاعب تأثيرات الجرعة المتمثلة في الارتفاع والسقوط البطيء ومقاومة النار عند التنشيط.

5. التوم اللاذع (النحلة): يستدعي 5 نحلات عند التنشيط للدفاع عن اللاعب من الأعداء.

6. التوم الذي لا يموت (الحبار): يمنح اللاعب تأثير جرعة مخصصة تسمى Cephalopod وتأثير جرعة الفانيليا على قناة الطاقة عند التنشيط. رأسيات الأرجل تصيب أي كيان يهاجم اللاعب بالعمى والبطء، وتصيب أي كيان يتعرض لهجوم من اللاعب بالعمى.

7. التوتم المتعفن للزومبي (الزومبي): يستدعي 3 زومبي متحالفين عند التنشيط يدافعون عن اللاعب من الأعداء ويمنح اللاعب تأثير جرعة فريدًا يسمى النخر. يسمح النخر للاعب باستعادة صحته من الأضرار والجرعات السامة ولكنه يفقد صحته عندما يستخدم جرعات الصحة والتجديد.

رابط التحميل:


30 ثانية الرجاء الانتظار

… جارٍ إنشاء رابط التنزيل



اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى