ماين كرافتموادت الكمبيوتر

ماين كرافت اضافة مود المتفجرات

ماين كرافت اضافة مود المتفجرات للجوال

ماين كرافت اضافة مود المتفجرات

ماين كرافت اضافة مود المتفجرات

ماين كرافت اضافة مود المتفجرات: هو مود يضيف نوعا جديدًا من تي ان تي للعبة، التي عندما انفجرت، لديه فرصة لتوليد المكافآت المختلفة. تشمل هذه المكافآت الماس والزمرد والذهب والحديد وحتى العناصر المسحورة. هذا يجعل التعدين والاستكشاف أكثر إثارة حيث لا يعرف اللاعبون أبدا ما قد يحدونه.

 مود المتفجرات هي سهلة التركيب ويمكن أن تضاف إلى أي عالم ماين كرافت. بمجرد التثبيت، يمكن للاعبين صنع مادة تي إن تي المحظوظة باستخدام البارود مع المشروب السحري. عندما يتم وضع مادة تي إن تي المحظوظة وإشعالها، سوف تنفجر مثل كتلة تي إن تي العادية. ومع ذلك، بدلا من مجرد تدمير الكتل في جوارها المباشر، فإنه سيولد أيضا مكافآت عشوائية.

تعتمد فرصة الحصول على مكافأة من مادة تي إن تي المحظوظة على نوع الكتلة الموضوعة عليها. إذا تم وضعه على كتلة خام قيمة مثل الماس أو الزمرد، فإن فرصة الحصول على مكافأة تكون أعلى. ومع ذلك، إذا تم وضعها على كتلة مشتركة مثل الأوساخ أو الحصى، فإن فرصة الحصول على مكافأة تكون أقل.

هناك أيضا مستويات مختلفة من مادة تي إن تي المحظوظة التي يمكن للاعبين صنعها. كلما ارتفع مستوى مادة تي إن تي المحظوظة، زادت فرصة الحصول على مكافآت أفضل. على سبيل المثال، لاكي تي ان تي الثاني لديه فرصة أكبر لتوليد الماس وغيرها من الأشياء الثمينة من لاكي تي ان تي الأول.

يمكن للاعبين أيضا تخصيص مود المتفجرات عن طريق تحرير مِلَفّ التكوين. يتيح ذلك للاعبين ضبط فرصة الحصول على المكافآت، وأنواع المكافآت التي يمكن إنشاؤها، والمسافة القصوى التي يمكن أن تولد منها مادة تي إن تي المحظوظة مكافآت.

وعموما، فإن الحظ تي ان تي وزارة الدفاع يضيف مستوى جديدًا من الإثارة إلى ماين كرافت اللعب. يشجع الاستكشاف والتعدين في حين يكافئ اللاعبين أيضا على جهودهم. إنها إضافة رائعة لأي عالم ماين كرافت ومن المؤكد أنها ستبقي اللاعبين مشاركين ومطلقين لساعات.


لتثبيت المودات في ماين كرافت، يجب اتباع الخطوات التالية :

قم بفتح Minecraft Launcher وتسجيل الدخول إلى حسابك.

اختر علامة التبويب “Installations” في القائمة المنبثقة.

انقر فوق الإصدار الذي تريد تثبيت المود عليه.

انقر فوق “Edit”، ثم انقر فوق “Open Game Dir”.

سيفتح مجلد Minecraft. انقر بزر الماوس الأيمن وانشئ مجلدًا جديدًا بعنوان “mods” إذا لم يكن موجودًا بالفعل.

انسخ الملفات المود التي قمت بتنزيلها إلى مجلد “mods” الذي أنشأته.

أعد تشغيل Minecraft Launcher واختر الإصدار الذي قمت بتعديله.

قم بتشغيل اللعبة وستظهر لك العديد من التغييرات المرتبطة بالمود الذي قمت بتثبيته.

يرجى ملاحظة أنه يمكن أن يكون هناك بعض المودات التي تتطلب تثبيت مود أو برنامج آخر للعمل بشكل صحيح، لذلك تأكد من قراءة تعليمات التثبيت المرفقة مع المود قبل البدء في عملية التثبيت.


نبذة عن لعبة ماين كرافت :

ماين كرافت هي لعبة فيديو تم إصدارها أول مرة في عام 2011. تم إنشاؤه بواسطة مار كوس بيرسون، المعروف أيضا باسم “نوتش”، وتم تطويره ونشره بواسطة استوديوهات موجانج. في اللعبة، يستكشف اللاعبون عالما تم إنشاؤه عشوائيا، ويجمعون الموارد ويستخدمنها لصياغة الأدوات، وبناء الهياكل، والبقاء على قيد الحياة ضد الوحوش.

ماين كرافت لديها العديد من لعبة وسائط، بما في ذلك وضع البقاء ، ووضع الإبداعي، ووضع المغامرة، يجب على اللاعبين جمع الموارد وصد الوحوش للبقاء على قيد الحياة. في الوضع الإبداعي، يمتلك لاعب موارد غير محدودة ويمكنه بناء ما يريد من دون أي قيود. في وضع المغامرة، يمكن للاعبين استكشاف الخرائط المخصصة التي أنشأها لاعبون آخرون.

أصبحت ماين كرافت لعبة شعبية بشكل لا يصدق في جميع أنحاء العالم، مع الملايين من اللاعبين  تقوم بتسجيل الدخول كل يوم للعب اللعبة. ولقد ولدت أيضا مجتمعًا كبيرًا من المبدعين، الذين ينشئون تعديلات مخصصة ويمكنها إضافة ميزات جديدة وآليات اللعب والتحسينات المرئية للعبة. تم الإشادة باللعبة لإبداعها وطريقة لعبها المفتوحة وقيمتها التعليمية، وفازت بالعديد من الجوائز والأوسمة.


رابط تحميل المود من هنا : 

اصدار للكمبيوتر


اظهر المزيد
زر الذهاب إلى الأعلى